الجمعة، 25 نوفمبر، 2011

قالو عني :

مســـــآء الخير

اليوم نزلت نسخه من رأي بنات خالاتي في شخصيتي همـآ ثنتين
والله اشوف كل اللي قالوه صحيح وعرفو بصراحه يحللون الشخصيه
طبعاً من دون ذكر اساميهم مثل ماهم طلبو كذا  , بس للمعلومه فيه اغلاط املائيه في وحده منهم

^_^









 






تستحقرين الواحد ! << قووووويه هههههههه






هناك 6 تعليقات:

وجع البنفسج يقول...

مريت من هنا لأول مرة .. وسعيدة بتعرفي على مدونتك وان شاء الله من المتابعين لكل جديد .

كنت حابة اشوف رأي بنات خالتك فيك بس للاسف الصور لم تظهر عندي لا اعرف هل المشكلة عندي ولا عندك ..

عموما سعيدة بمرروي وان شاء الله لي عودة ..

كوني بخير دائما وأبدا ..

وَلٍيَفـ { ـآلْقَلّبَ } يقول...

مراحب " وجع البنفسج"

دوووووم يّ رب تكوني سعيده ,
من عيوني أحاول اطلعها وغصبن عنها الصور تطلع >> زوله تكتب الكلام صورته ^_^



بكل تأكيييييد

موفقه يارب

تقبلي ودي وردي

محمد سعد القويري يقول...

الأخت الفاضلة ::وَلٍيَفـ { ـآلْقَلّبَ } ::
أسعد الله أوقاتك بالمسرات
تحية طيبة مطيبة
أهنئك على حرصك لتطوير شخصيتك
كونك تطلبين من أحد أن يقيمك
فهذا دليل إرادة على أن تكوني شخصية متميزة
متمنيًا لك الخير
تقبي مروري 

وَلٍيَفـ { ـآلْقَلّبَ } يقول...

الله يسعدك ويوفقگ "
بل أهني نفسي لوجودك بين تفاصيلي

شگراً اخي محمد القويري
اتشرف حقاً بوجودك


تقبل ودي وردي

... سعد الحربي ... يقول...

أختي الغالية

بجد أهنئكِ على هـ الروح الطيبة وسعة الصدر وكلنا فينا عيوب ومن يحرص على إخراجها ومعرفتها والضحك عليها فهذا يدل على قوة شخصيته وروعته

يقول الشاعر
ومن ذا الذي ترضى سجاياه كلها ****** كفى المرء نبلا أن تعد معايبه

موفقة أختي المبدعة لكل خير.

وليف القلب يقول...

يسعد مسآك

الله يهنيك ويسعدك يااااارب
شي حلو والله أني أعرف عن شخصيتي الكثير ^_^


امين يارب ، الله يوفقك

تثبل ودي وردي